اقتران الزهرة والمشتري والقمر الاثنين 1/12/2008 من الساعة 5.20 الى الساعة 7.45 مساء في ظاهرة فلكية فريدة اقترن كل من القمر والمشتري والزهرةفي وقت واحد وعلى مستوى واحد..حيث اقترب كل من القمر والمشتري والزهرة من بعضهم البعضمكونين شكل جميل زين هذا الفضاء ،،حيث كان المشتري يمين القمر والزهرة عن شماله ،،فسبحان من سيرها ،،





